آلية التواصل والشكاوى
إذا اتصلت أو أرسلت رأيك أو ملاحظاتك أوشكواك، فإن وحدة العناية بالعملاء تتجاوب فوراً معها وتحيلها إلى الجهة المختصة بالشركة لدراستها وحلها ثم إشعارك بكل ما تم حيالها.
ويتم التعامل مع مقترحاتك وملاحظاتك وشكواك حسب الإجراءات التالية:
إشعاركم باستلام الشكوى خلال 24 ساعة عمل من إرساله، مع تسليمكم رقم المرجع الذي تستخدمه للمتابعة.
تقوم إدارة الشكاوى بإرسال ملاحظاتك مباشرة إلى الإدارة المعنية عبر نظام آلي متطور للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة خلال مدة لاتتجاوز 5 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب .
إذا لم تقم الإدارة المعنية بالرد، يرفع النظام ملاحظاتك أو شكواك آلياً إلى المستوى الإداري الأعلى حتى تصل إلى أعلى مستوى إداري بالشركة للرد عليها .
في حال وجود أي نواقص تقوم إدارة الشكاوى بالتواصل معكم وطلبها منكم.
عندما تتسلم وحدة العناية بالعملاء رد الإدارة المختصة، تتصل بك وتبلغك بما تم اتخاذه من إجراءات والحل المقترح لمشكلتك والفترة الزمنية التي يستغرقها تنفيذ هذا الحل.